Thursday, March 26, 2009

انا انساااااااااان ......ا


استوحى الفكر من شتي ارجائه

وارتجف الدمع من شتي انحائه

واضطربت النفس فى غفله

من بقايا الزمن

وارتسم الحزن

وسكن فى داخل قلبى

بلغت اقسى المدن

كى ادفن احزانى

واعود الى مدينتى

ابلغ منها السعاده

فالتقيت بحور احزان

تنتظر عودتى بشغف رهيب .......ا

رضيت ام ابيت

انا انسان وكل شئ قدر

وماأنى بغير شى مقدر ومكتوب

عانيت وعانيت

وانا أسبح ضد التيار

وكثيرا عانيت

وانا بشتي جوارحى وفكرى وذاتى

احاول ان اتشبث باشياء قيمه

الصدق ... الصراحه .. الكيان .. الوفاء

فوجدت نفسى ابحر فى عالم غير عالمى

عالم غريب ورهيب

كل شئ مألوف

صار موضع خطر

كل اشراقه نور

صارت حفره نحو قبر

كل همسه حنان

صارت كأس ألم

كل مشاعر صافيه ونقيه

صارت سعاده وهميه

نرتمى بدون تفكير فيها

بأمل ان نعود للحياه

ونحلم اننا سعداء

فنرجع من اخر الطريق

بخيبه أمل تجدد ألم فوق الأ لم

وكانى صرت ألم ينتظر ألم

ففقدت مصدر ذاتى وكيانى

حين وجدت نفسى فى صراع رهيب مع النفس والموت

وارضاء الغير من جانب اخر

.......ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااه

على أمنيات صارت سراب

وذكرى كانت تمنى بعشق وغرام

ولقب باننا أحباب

كل شى قد مر ومضى

فى طى الكتمان

فما انا ملاك ابرئ نفسى او ذاتى

او اشكو ضعفى

ولكنى فوق ألمي وحزنى

اظل دائما وابداا..... انساااااااااااااااااان ..\\\



بقلم واحساس



انسان

No comments:

Post a Comment