Friday, April 17, 2009

اعلمي أني أحبكِ حين يطول السهر



حروفا محفورة في قلبي...

ويا اسما مرسوم على جبيني...

بأي الكلمات أبدا حديثي؟

حيث تاهت كلمات الدنيا عن لساني...

لكن لا تخافي... مهما ضاعت الكلمات... فسأبدا دائما بكلمات حبي التي تنبع من قلبي...

وسأبعثها اليكِ لتسكن في قلبك...

سأبدا بكلمات حبي اليكِ... بكلمات شوقي...

سأبدأ بكلمات الغزل التي اشعر بان وجهي يحمر ان نطقت بها امامك...

لكن لا عليكِ...

حبيبتي... اصبري علي...

حبيبتي... اصبري على خجل قلبي...

واعذريني ان تاهت عني الكلمات حين القى عيناكِ...


اعذريني ان التزمت الصمت ساعة اللقاء...

اعذريني حبيبتي.... لاني افقد السيطرة على نفسي حين القاكِ...

وتقودني مشاعري اليكِ... يتوقف لساني عن الكلام... ويتوقف عقلي عن التفكير...

في حين... يبدأ قلبي بالنبض... ويطير الى جوارك...

حبيبتي...

ها أنا اعود وحيدا... وقد هجرني النوم...
....

اشتقت... لكلماتك... لهمساتك... لصورتك... لصوتك...

أحس بكِ دائما معي... احس بشوقك لي...

أحسكِ... أسمعكِ... أراكِ... أكلمكِ....

فهل تسمعيني؟.... اسمعي حبيبتي....

اسمعي قلبي الذي يناجيك...

اسمعي يقول لك اشتقتلك....

اسمعي لأزف اليك كلمات حبي...

وتأكد باني أحبك...

أحبك أكثر من نفسي... وافكر فيكِ لدرجة اني انسى العالم من حولي...

وانسى نفسي أيضا... فأنتِ يا مالكة قلبي.... ويا سارقة فكري... أحبك

ويا إغلى ما في الكون ... أحبك

اعلمي اني أحبك حين تشرق الشمس...

وحين تغرب الشمس كذلك فاني أحبك...

اعلمي أني أحبك حين يطول السهر...

وحين تغفو الجفون كذلك فأني أحبك...

وسأبقى أحبك حتى اخر يوم في عمري.... يا عمري

No comments:

Post a Comment