Sunday, April 19, 2009

عصفور يبحث عن الحنان ....!ا


العصفور : أنا حر وطليق ولي جناحان يأخذاني إلى حيث أريد ولي شكل جميل وجذاب
والكل معجب والكل مغرم والكل في هوايا متيم .

زهرة الياسمين : أنا زهرة بريئه ضعيفه رقيقه لا أمنح شذايا إلا لمن يستحق ولن أكون
إلا لمن يستطيع أن يرعاني ويحميني حتى من نسمة الهواء .

العصفور : أيتها الياسمينه تبدين صعبة المنال قوية الإرادة رغم مظهرك الرقيق .

زهرة الياسمين : وأنت أيها العصفور رغم مظهرك القوي والبراق تبدو لي كطفل
صغير مازال يبحث عن الحنان .

العصفور: أتعلمين أنك أنت الوحيدة في هذا العالم التي أستطاعت أن تدرك مابي .

زهرة الياسمين : أتصدقني لو قلت لك أنني شعرت بك من أول يوم بل من أول
لحظه عرفتك فيها .

العصفور : أرجوك حدثيني أكثر بل أسعديني أكثر إمنحيني شذاك بل عمرك بل
كلك وسأكون الحارس الأمين لك .

زهرة الياسمين : ولكني أنا تلك الزهرة البسيطة التكوين الرقيقه لن تستطيع مجارات
كل تلك الأضواء التي تعيش فيها وكل تلك البلاد التي زرتها وكانت
لك في كل أرض زهرة أو أكثرأعذرني على صراحتي بل أرجوك سامحني
ولكني أخشى أن أفقدك بعد أن وجدتك .

العصفور : سأمنحك شيئاً لم أمنحه لأحد أتعلمين ماهو ؟
إنه قلبي المتعب من الترحال ومن التنقل بين كل تلك الزهور الزائفه ربما هي جميله
ولكنها فقدت برائتها فقدت روحها ولكن أنت مازلت تلك الزهرة العبقه الفواحه التي
لم تمنح عبيرها إلا لمن يستطيع أن يصونها .

زهرة الياسمين : حبيبي ......أتعلم لم أقل هذه الكلمة لغيرك أبداً ولن أقولها إلا لك أنت
فأنت حبيبي وأملي وأحلامي بل أنت ذلك الدفىء الذي كنت أحلم به ذلك
القلب الذي لطالما تمنيت أن أكون جزء منه .

العصفور : أحبك ......أتعلمين قلت هذه الكلمة مراراً ولكني لم أقلها أبداً بكل مشاعري كما
أقولها لك أنت الأن .
لم أقلها بنبض قلبي كما أقولها لك أنت الأن
ولن أقولها بكل كياني إلا لك أنت وأنت فقط
.

1 comment:

  1. ساندوا المدون أحمد محسن الذي أعتقل للمرة الثانية بواسطة جهاز أمن مبارك

    تضامن مع المدون أحمد محسن ورفاقه وطلاب جامعة الفيوم المضطهدين

    لا للظلم ولا للقهر ولا للإستعباد

    إننا في رابطة مدوني الفيوم نطالب جميع اصحاب الضمائر الحية بعدم الإستسلام لسياسة التخويف المتبعة لدي نظام أمن مبارك والمقاومة السلمية حتى أخذ جميع حقوق الوطن المهدرة

    http://www.freefayoum.blogspot.com

    ReplyDelete