Sunday, July 12, 2009

قولي لها أني أحبها



يا كلمات الحب

يا نغمات الحب

هل لك ان تصفي حبي لها

هل لك ان تجعليها ان تصدق حبي لها

قولي لها بانها اغلى من حياتي

قولي لها بانها الفرحة في حياتي

قولي لها بانني مجنون بحبها

قولي لها بانها ملك قلبي

يا كلمات الحب

يا نغمات الحب

انقلي لها شوقي الحار

انقلي لها حبي الكبير

انقلي لها دمعات عيني

لتدرك بانني حقا اهواها

و انها هى حبيبه القلب و الروح

قولي لها انني بحبها توجت ملكا

و بانني بحبها اصبحت اسعد انسان

و انني لا احتمل الفراق عنها ابدا

قولي لها بانني احتاجها بجانبي

قولي لها بانني احتاج حنانها دائما علي

قولي لها انني اعجز عن وصف حبي

يا كلمات الحب

يا نغمات الحب

قولي اه انني حائر في حبها

فانا لا اجد ما اقدمه امام حبها الكبير

فحنانها يغمرني و يسعدني

فاجد نفسي حائر

عاجز امام ذلك الحنان

قولي لها بانها لو باستطاعتي ان احمل عنها الهموم و الحزن

لحملت عنها الحزن والهم

من اجل سعادتها

قولي لها لو بستطاعتي ان امنحها عمري

لمنحته لها دون اي تردد

قولي لها ان تبتسم و تضحك

فانا اريدها اسعد مخلوقة

قولي لها ان تتأكد من حبي

و وفائي

و اخلاصي

و ان لا تشك في حبي

و وفائي

و اخلاصي

فذلك القلب الذي يحمل حبها

لا يقدر على خيانتها او خداعها

قولي لها ان لا تسأل عن حبي

فحبي لها و عمري لها

و انا كلي لها وحدها

يا كلمات الحب

يا نغمات الحب

و في ختام كلماتي

التي لا تنتهي ابدا

طالما حبها حي في قلبي

اوصلي لها عشقي

و اشتياقي

و لهفت عيني لرؤياهااا



No comments:

Post a Comment